منتديات كلية الزراعة بقنا
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات كلية الزراعة بقنا نتمنى الإنضمام والتسجيل معنا بالمنتدي لتفيدنا بما لديك من علم وشكرا لزيارتك

منتديات كلية الزراعة بقنا

منتديات للتواصل بين الطلاب و الخريجيين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shimo Aziz
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام


عدد المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 07 يناير 2010, 4:06 pm

**من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للأسباب التالية :-

*تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


*غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)


*صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه أو أصحابه)


*المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)


*وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hosny
عضو هيئة تدريس
عضو هيئة تدريس


عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 21/10/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 07 يناير 2010, 4:15 pm

شكرا على النصيحه الغاليه سوف احاول البحث عن زوجة نكديه من اجل تقدم مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shimo Aziz
مشرف المنتدي العام
مشرف المنتدي العام


عدد المساهمات : 272
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 07 يناير 2010, 4:49 pm

هههههههههههههه وبكده تكون خدمت وطنك اصلي مصر غاليه علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النحاس
مدير المنتدي
مدير المنتدي


عدد المساهمات : 1704
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 07 يناير 2010, 4:55 pm

مين هي الغالية والله أحنا الأغلي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
Mohamed Elnahass
Agronomist
0109243514
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hosny
عضو هيئة تدريس
عضو هيئة تدريس


عدد المساهمات : 194
تاريخ التسجيل : 21/10/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس 07 يناير 2010, 10:37 pm

اخى الفاضل
الوطن ليس فقط شباب يسب من أجل وظيفة منحها له الدستور ولكنه أيضا سؤال مطروح على ذاك الشاب ماذا قدمت أنت لهذا الوطن ؟ إن منطق الأخذ بدون عطاء والانتظار بدون عمل هو سبب تخلفنا والتفكير بمنظور العالة هو مشكل شبابنا وليس هذا دفاعا عن الحكومة التي بدورها تحتاج لموقف وطني إذا أرادت الحل ولكن هو واقع لا يقبل النقاش فكم هائل من الشباب بدأ بميزانية صغيرة ومجهودات كثيرة رافعا شعار حب الوطن واستطاع الوصول إلى مستوى يحسد عليه
العيب ليس بالوطن ولكن هو بنا نحن ، العيب في النهب النظم للخيرات التي تجود بها الأرض من معادن وخيرات فلاحية وثروات سمكية ووو .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النحاس
مدير المنتدي
مدير المنتدي


عدد المساهمات : 1704
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة 08 يناير 2010, 4:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
Mohamed Elnahass
Agronomist
0109243514
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد النحاس
مدير المنتدي
مدير المنتدي


عدد المساهمات : 1704
تاريخ التسجيل : 16/09/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة 08 يناير 2010, 5:17 am

مصر غالية طبعا كفاة انها زكرت ف القرآن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
Mohamed Elnahass
Agronomist
0109243514
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zahraa
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 1593
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
الموقع : http://www.tvquran.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت 09 يناير 2010, 1:37 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء باحبها وهي مالكه الأرض شرق وغرب وباحبها وهي مرميه جريحة حرب باحبها بعنف وبرقة وعلى استحياءواكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3refe.com/vb/index.php
zahraa
المشرف العام
المشرف العام


عدد المساهمات : 1593
تاريخ التسجيل : 19/11/2009
الموقع : http://www.tvquran.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت 09 يناير 2010, 1:50 am

معلش ياشيماء بعدنا عن الموضوع (هو فى حاجه تانية غير النكد تجعل اى واحده وراء رجل عظيم)...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3refe.com/vb/index.php
قلب المحيط
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 04/12/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء 13 يناير 2010, 2:52 pm

لو بكده انا مش عايز اكون رجل عظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lopna
مشرف منتدي أخبار الكلية
مشرف منتدي أخبار الكلية


عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 18/11/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت 16 يناير 2010, 4:10 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس على فكرة هى بتنكد على نفسها فبل منة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلية الزراعة بقنا  :: المنتدي العام-
انتقل الى: